المتاجرة بعقود الخيارات opções binárias doji como operar opções binarias na iq option forex trading binary

عيب خطير في هاتف ون بلس 6 الجديد .. تعرف عليه

كان هاتف OnePlus 5T أول هاتف من شركة ون بلس يدعم خاصية التعرف على الوجه لفتح قفل الجهاز، ولكن نظرًا لافتقاره إلى مستشعارت العمق وخرائط الوجه ثلاثية الأبعاد، كان العديد من الأشخاص يتساءلون عما إذا كان الهاتف يتعرف على مالكه المفترض من خلال كاميرا السيلفي فقط.

والآن اتضح أن ون بلس قد استخدمت مستشعرات فعلية في هاتفها الجديد ون بلس 6 تم تطويرها بواسطة شركة أمنية صينية تدعى SenseTime، والتي تتمتع بخبرة في تقنيات التعرف على الوجه.

وتم التشكيك في أمان هذه الميزة مرات عديدة، وفي تجارب فعلية الآن مع هاتف ون بلس 6 تبين أنه بالإمكان حقًا تسجيل وجه من صورة مطبوعة وإلغاء قفل الجهاز بها وبالتالي خداع نظام التعرف على الوجه بشكل سهل للغاية على أحدث هواتف ون بلس.

ونشر مستخدم تويتر rikvduijn بالأمس مقطع فيديو يفتح فيه هاتف ون بلس 6 بواسطة صورة مطبوعة على الورق لوجهه، وأسوء من ذلك، يبدو أن الطريقة تعمل حتى مع الصور بالأبيض والأسود كذلك.

واتصل موقع phonearena بشركة ون بلس وأكدت الشركة أنها قامت بتصميم خاصية التعرف على الوجه فقط لتوفير مزيد من الحلول المريحة للمستخدمين، وأنها تعمل على تحسين الأمان فيها، وتوصي دائمًا باستخدام كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي أو بصمة الأمان.

ولهذا السبب، لا يتم تمكين ميزة تأمين الجهاز بالوجه للتطبيقات الحساسة مثل تطبيقات الخدمات المصرفية على هاتف ون بلس 6 وأضافت الشركة أنها تعمل باستمرار على تحسين جميع تقنياتها، بما في ذلك ميزة Face Unlock.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق