تطبيق من فولفو قد يساعدك إذا كنت بحاجة للمساعدة بعد وقوعك في حادث

تطبيق من فولفو

ابتكرت شركة فولفو تطبيقاً مجانياً جديداً يحمل اسم “Car Accident Advisor” مصمم لمساعدة السائقين بعد الحوادث، وستكون هذه الخدمة متوفرة في الولايات المتحدة تلقائياً لموديلات عام 2015.5 وسيارات فولفو الأحدث، عبر نظام اتصالات SOS داخل السيارة.

ماذا عن الموديلات الأقدم؟

لا يزال بإمكان الموديلات الأقدم استخدام خدمة الهاتف المحمول عن طريق الاتصال بخدمة العملاء في فولفو كار، في حالة وقوع حادث لم ينتج عنه أي إصابات، وتم تطوير التطبيق من فولفو مع شركة CCC.

صرح سكوت دورينج، نائب رئيس قسم العناية بالعملاء في فولفو، الولايات المتحدة الأمريكية:

“على مدار سنوات، تواصل فولفو كار على الفور التواصل مع السائقين والركاب بمجرد تنشيط مستشعر التصادم في السيارة لتسريع عملية الاستجابة للطوارئ”، وأضاف: “الآن مع تطبيق فولفو Car Accident Advisor يمكن له توجيه السائقين حول ما يجب القيام بعد أن يؤكد السائق لخدمة العملاء أنه آمن والحادث مر بدون إصابات”.

ويمكن للتطبيق تقديم خدمات الطوارئ وقوائم المراجعة ووثائق الحوادث المصحوبة بمرشدين ومطالبات التأمين الرقمي، وخدمات الإصلاح، مما يجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين تعرضوا للحوادث.

طريقة عمل التطبيق

بعد أن يتصل السائق بخدمة عملاء فولفو ويؤكدوا أنهم لا يحتاجون إلى عناية طبية، سيتم إرسال رابط على الفور إلى هواتفهم الذكية، والتي تفتح التطبيق المذكور سابقاً.

سيدفع التطبيق السائقين إلى التقاط صور خاصة بالحادث، مع تقديم خيار إخطار شركة التأمين الخاصة بهم رقمياً والبحث عن ورش الإصلاح وبالتالي تسريع معالجة المطالب وتقليل وقت دورة الإصلاح.

قال دورينج:

“نحن نعمل بجد مع التقنيات داخل السيارة للتخلص أو تقليل تأثير الأعطال قدر الإمكان”.

وأضاف:

“في حالة وقوع حادث، لدينا الآن تطبيق من فولفو يمكنه مساندة مالكي سيارات فولفو خلال العملية بأكملها، بدءً من جمع البيانات وإدارة مطالبات التأمين من خلال إصلاح التصادم، ولا يوفر هذا التطبيق راحة هائلة فحسب، بل يساعد أيضاً في ضمان إصلاح السيارة وفقاً لمعايير السلامة الصارمة الخاصة بشركة فولفو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق