سوق الفوركس iron trade lừa đảo binary options no minimum deposit mt6 là gì about binary options trade opções binarias estrategias trading

أفضل تطبيقات تحديد مكان المتصل

تطبيقات تحديد مكان المتصل كثير منا قد سمع عن البرامج أو التطبيقات الخاصة بإظهار إسم صاحب الرقم المتصل ، ولكن قليل منا من يعلمون بوجود برامج خاصة لإظهار مكان المتصل أيضاً ، فمع التقدم التكنولوجي أصبح تحديد مكان المتصل ليس مقتصراً على الشرطة والجهات الأمنية فقط ، بل أصبح متاح لدى الأشخاص أيضاً ، فمن منا لا يرغب في معرفة مكان شريكه في الحياة حين يكلمه ، أو مكان أحد أبنائه كخوفه الطبيعي عليهم كأب ، أو مكان من يهدده بشئ معين ويزعجه بالإتصالات أو غيرها ، فأصبحت الحاجة ماسة اليوم لوجود مثل هذه البرامج على هواتفنا النقالة وبالأخص الهواتف الذكية ، ولقد ظهرت أنواع كثيرة من هذه البرامج منها ما هو مجاني ، ومنها ما هو مدفوع ومنها ما هو عالمي ومنها ما هو عربي ، واليوم في هذا الموضوع سنحاول تسليط الضوء على أهم هذه البرامج ( على سبيل المثال وليس الحصر ) . .

أولاً : تطبيقات تحديد مكان المتصل للآندرويد :

1- تطبيق Mobile Number & Phone Location

تطبيق معرفة موقع المتصل

من أهم تطبيقات تحديد مكان المتصل ، وهو تطبيق مجاني ، ومن ميزات هذا البرنامج إنه يمكنه العمل حتى بدون وجود الإنترنت ، وكذلك فهو يوضح إسم ورقم ومكان الرقم المتصل بك ، ويعطيك معلومات مختلفة عن الرقم المتصل بك . .

لمعرفة مميزات التطبيق و تحميله مجانا اضغط هــنـــــا

3- تطبيق Mobile Number Locator :

تطبيقات تحديد موقع المتصل اندرويد

تطبيق رائع يقوم التطبيق بعرض أماكن الإتصال لكل المكالمات الصادرة والواردة ، ويعرضها على سجل المكالمات الخاص بهاتفك ، يظهر أماكن للإتصال لعدة أرقام ، كما إنه لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت ، تكامل مع خدمة جوجل لعرض الخريطة بشكل 3D ، لكن للأسف هذا التطبيق لا يعمل حتى الآن في الدول العربية ، فالدول المتاح بها فيها هي الهند والولايات المتحدة وكندا وباكستان . .

لمعرفة مميزات التطبيق و تحميله مجانا اضغط هــنـــــا

ثانياً : تطبيقات تحديد مكان المتصل للآيفون :

1- تطبيق Mobile Number Tracker Pro :

تطبيق تحديد مكان المتصل للايفون

تطبيق Mobile Number Tracker Pro هو من أفضل التطبيقات لمعرفة موقع المتصل على الآيفون ، يقوم هذا التطبيق بجلب معلومات عن موقع الشخص المتصل بك بالإضافة الى معلومات أخرى حول الشخص المتصل بك ، يعمل هذا التطبيق في <ميع أنحاء العالم . .

لمعرفة مميزات التطبيق و تحميله مجانا اضغط هــنـــــا

 

معلومات إضافية :

يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بتحديد مكان المتصل للآندرويد والآيفون ، لكن نحن ذكرنا لكم أفضل هذه التطبيقات والتي يكون تقييمها مرتفع وفيها ردود إيجابية من مستخدمي هذه التطبيقات . . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق