للإشتراك في خدمة مكس يوب
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966590942343
غير مصنف

الكشف عن سيارة فولكس فاجن الـ SUV الجديدة ذات السبعة مقاعد ” SMV “

فولكس فاجنSMV

إن معرض شنغهاي للسيارات 2019 الآن على قدم وساق، ومعنى ذلك إطلاق عدد كبير من سيارات الـ SUV لأن الناس لا يكتفون منهم بالفعل، ومن أبرز الأمثلة على ذلك، لدى شركة فولكس فاجن أسطول من السيارات عالية الركوب مثل I.D. Roomzz الكهربائية بالكامل، وإحداها هي SMV التي تأخذ شكل سيارة SUV ضخمة أكبر من أطلس أو Teramont كما هي معروفة في الصين.

الأطول على قاعدة العجلات

يبلغ طول السيارة 5.1 متر، وهي أطول قليلاً من أطلس، وهي بالفعل أكبر سيارة تم تصميمها على قاعدة عجلات MQB، وهي مجرد سيارة اختبارية، لكن شركة فولكس فاجن من خلال مشروعها المشترك المحلي مع شركة فاو أكدت بالفعل أن لديها نسخة إنتاجية ستعرض للبيع في الصين خلال العامين المقبلين، وسيتمكن المشترون من اختيار غما محرك TSI بسعة 2.0 لتر للمبتدئين، أو محرك VR6 أطبر بسعة 2.5 لتر بشاحن توربو.

وكما تتوقع فقد تم تصميم السيارة بنظام دفع على جميع العجلات 4Motion وناقل حركة DSG بسبع سرعات بشكل قياسي، ونسخة الست أسطوانات تحصل على قوة قدرها 295 حصان و499 نيوتن.متر من عزم الدوران الموجه لكلا المحورين.

معلومات أخرى

سيارة الـ SUV ليست جاهزة بعد لاستعراض داخليتها التي تكفي لسبعة مقاعد، ولكن نظراً لحجم السيارة الهائل، فيجب أن يكون هناك متسع كبير حتى للركاب في الخلف، ومن الخارج تبدو السيارة الجديدة جاهزة تقريباً للدخول في الإنتاج على الرغم من أنها سيارة اختبارية، وعلى الرغم من حجمها الضخم، إلا أنها لا تبدو ضخمة على الإطلاق، وينبغي أن يترجم خط السقف الطويل هذا إلى مساحة رأس كبيرة للركاب في الخلف.

وفي النهاية، ستقوم الشركة ببنائها في الصين لصالح الصين، ولا نتوقع رؤيتها في أي مكان آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق